Thursday, 1 September 2011

نرصد لكم مصادر الشائعات والافتراءات ضد مايكل نبيل سند

Hany Potter
أول شخص يقوم بعمل فيديو بالتزامن مع الحكم الهزلى الجائر على مايكل ب3 سنوات كان من يملك هذه القناة المسماة بHany Potter. باختصار، الفيديو عبارة عن تعليقه وسرقة لبعض لقطات لفيديو من القناة الخاصة لمايكل على يوتيوب ولم يذكر ذلك وحاول إيهام الناس أنه جاء بفيديو سرى للغاية ميعرفوش الجن الأزرق. قناة مايكل على يوتيوب نشر عليها رسالته فى العلن على الإنترنت للتعبير عن رأيه على بعض التقارير المؤيدة لمبارك فى الصحافة الإسرائيلية، وينشر أيضا عليها لقاءاته على قنوات أخرى أوروبية.
المهم...لا نحتاج لقوة الملاحظة لنعلم أن قناة هانى تحاول بشتى الطرق تشويه جميع الرموز المعروفة للثورة ومؤيدين الثورة، بداية من البرادعى، لأسماء محفوظ، لحركة 6 ابريل، لمايكل نبيل سند، لوائل عباس، لعلاء سيف وغيرهم.
ليس فقط ذلك، بل والترويج للعنصرية والمعلومات الكاذبة من كتاب ثبت أنه كاذب من جميع المؤرخين، وهذا الكتاب اسمه ”بروتوكولات حكماء صهيون“. هدف هذا الكتاب هو إيهام الناس أن اليهود وراء كل مصائب العالم ويخططون للسيطرة على العالم. هذا الكتاب يتم استغلاله سياسيا لمحاولة إثبات أنهم سبب الحروب والثورات والإرهاب العالمى والأزمات الاقتصادية والأوبئة، بما فيها فيروز الإيدز! المشكلة الأساسية من كل هذه الإشاعات أنها دائما تستخدم من الدول الشمولية لتبرير قمعها وإلقاء اللوم على الآخر وتخوين المعارضين.
الموضوع لم ينتهى هنا، بل ونشر صورة على صفحته على الفيسبوك بعلم إسرائيل وعليها نجمة داوود ومكتوب عليها ”تضامناً مع مايكل نبيل“. عزاءنا على العقل والضمير.
تخيلوا أن شخص كهذا هو من يردد البعض هرائه! هل هذا المصدر الجدير بالثقة؟


moda935
يوجد شخص آخر نسخ الفيديو الذى قام بعمله هانى على قناته على يوتيوب. كل ما فعله هو سرقة الفيديو (أو بالتنسيق مع هانى) وغير عنوانه، وكتب ”فضيحه الجاسوس مايكل نبيل سند“ والغريب أن الفيديو لا يوجد فيه أى دليل يخون مايكل من الأساس! ومن بعدها قام الساذجين بترديد الكذبة. أيعقل لمعترض ضميرى ورافض للعسكرة أن يعمل فى الأعمال العسكرية أو المخابراتية مع أى دولة، سواء دولته أو أى دولة أجنبية!
ستلاحظون أيضا أن القناة تقوم بالدعاية لشخصيات عسكرية محسوبة على النظام السابق أن تصبح رؤساء لمصر! وبالطبع، الطعن فى رموز الثورة والكذب بادعاء أن الجيش لم يقم بالاستعانة ببلطجية لفض اعتصام ميدان التحرير بالقوة، وشوية فيديوهات ترفيهية لزوم الفرفشة والهلس.
هذه هى مصادر الببغاءات مروجين الهراء.


قناة المخلص
لشخص اسمه ”معاذ عليان“. فقط زوروا قناته لتشاهدوا الفتة الطائفية بحق. القناة مليئة بالتحريض على المسيحيين، بل وحتى المسلمين المعتدلين وتقوم بالتحريض والعنصرية عموما. هذا الشخص قد قام بأخذ ذات الفيديو الذى قام بعمله ”هانى“ (يادى النيلة، معندهمش غيره)، وقام بإضافة تعليقه، لزوم البهارات والأكشن. وفى هذه القناة، قام بتسمية الفيديو ”مهم .. حقيقة مايكل نبيل .. ولماذا حُكم عليه بثلاث سنوات ؟“ وحاول الترويج لإشاعة أن مايكل محكوم عليه ب3 سنوات سجن لادعاؤه أنه خان مصر وتخابر مع الموساد.

نهاية, هذه صورة للحكم الصادر ضد مايكل.



اتهامات المحكمة العسكرية لمايكل :- 1) إهانة المؤسسة العسكرية ----> لما قال يسقط يسقط حكم العسكر 2) نشر أخبار كاذبة ----> 1-اختبارات كشف العذرية للبنات . 2- إن الجيش دخل ذخيرة للداخلية يوم 28 مفيش أى اتهامات تانى لمايكل... نرجو عدم ترويج إشاعات باتهامات جديدة.



شهادة الإعفاء الطبى لمايكل من أداء الخدمة العسكرية



خطاب مايكل لوزير الدفاع طنطاوى, سنة 2010 فى طلب خدمة مدنية بدل الخدمة العسكرية.
مايكل مكنش عنده اعتراض يخدم اهل بلده فى خدمة مدنية بدل الخدمة العسكرية اللى بتتعارض مع معتقداته الضميرية غير ان عنده عذر طبى يمنعه من تأدية الخدمة العسكرية طبقا للقانون.

وبلاش إحنا نقول اللى بيروجوا للإشاعات بهدف الضرر لمايكل شغالين عند مين. نسيبكم إنتم تفهموها يا شطار ;)

No comments:

Post a Comment