Tuesday, 1 November 2011

Maikel case postponed yet again to 2011/12/4 تأجيل قضية مايكل تانى

المحكمة العسكرية التى قاطعها مايكل والتى أصدر الضابط القاضى أمر إحضار جبرى لمايكل, تأجل القضية مجددا إلى 13 نوفمبر, ثم أجلتها ثانيةً إلى 27 نوفمبر إلى 4 ديسمبر.
المحكمة الصورية العسكرية تريد إقحام شرعية لنفسها وتقوم بإكراه مايكل نبيل على التقاضى عسكريا!
للمرة الرابعة, تنتدب المحكمة العسكرية محامى يتبعها, بعدم رضا مايكل, المحامى الذى كان طلب بنقله إلى المستشفى العقلية, وترافع عنه يوم نوفمبر و13 نوفمبر و إجباريا وطلب تأجيل القضية إلى 13 نوفمبر, إلى 27 نوفمبر, والآن إلى 4 ديسمبر.
ال4 شهود المفترضين الذى طلب المحامى المنتدب التابع اللمحكمة العسكرية أن يأتوا يوم 13 نوفمبر, لم يجئ أحد منهم.
المحامى المنتدب التابع للمحكمة العسكرية كان ضد طلب تقارير من شركة TD Data والمخابرات الحربية, ليوم 13 نوفمبر, ولم يكونوا موجودين, فطلب تأجيل إعادة المحاكمة مجددا إلى 27 نوفمبر.
يوم 27 نوفمبر تأجلت القضية لحد يوم 4 ديسمبر بناء على طلب المحامى المنتدب لاستدعاء احد الضباط المختصيين فى التعامل مع شبكات الانترنت الدولية من ادارة نظم ومعلومات القوات المسلحة لسماع شهادتهم.
المحامين الموكلين للدفاع عن مايكل هما فقط:
أ/نجاد البرعى و أ/ ماجد حنا و أ/ إيروين كوتلر.


The military court which Maikel boycotted and which its military judge ordered to bring Maikel by force, postponed the trial again to 13 November and then to 27 November, then to 4 December.
The military mock court wants to impose legitimacy to itself and is coercing Maikel Nabil to be militarily tried!
For the third time, the military court commissions a lawyer for itself followed by itself, against Maikel's consent, the lawyer who ordered for his transfer to the psychological hospital, and he compulsorily pleaded for Maikel and asked for the case to be adjourned to 13 November and again to 27 November, then to 4 December.
The 4 supposed witnesses who were supposed to be present on 13 November at the court, didn't come.
The appointed lawyer of the military court inquired that the reports of TE Data and the Military Intelligence about Maikel's blog which the court asked for on 1 November be brought on 27 November which were supposed to be already present in 13 November.
On 27 November, the case was postponed to 4 December in accordance to the demand of the appointed lawyer wanted to hear a witness account of an military officers who is specialized in dealing with the world wide web from the information management of the armed forces.
The only authorized lawyers to defend Maikel are: Mr. Negad El-Borai, Mr. Maged Hanna and Mr. Irwin Cotler.

_______________________________________________________________________

النص الكامل لجلسة 27 نوفمبر:
نادى على المتهم تبين حضوره:
رفضت المحكمة انتداب أكثر من دفاع للمتهم وعرضت أن يثبت المحامى ماجد حنا حضوره ولكن رفضت انتدابه أكثر من محامى وقررت المحكمة إفادة إدارة المخابرات الحربية للاستطلاع وجهاز الأمن الحربية تنفيذ لقرار المحكمة السابق تضمن أنه لا يمكن تحديد رابط الخط التليفونى السابق استخدامه فى نشر أى مقالات أو بيانات على مواقع شبكات المعلومات الدولية دون صدور إذن قضائى مسبق من جهات التحقيق لمتابعة مشاركات الرابط التليفونى على الإنترنت. لم يسبق صدور إذن قضائى من جهات التحقيق لمتابعة رابط الخط التليفونى رقم ******** الذى اشترك من خلاله المتهم مايكل نبيل سند بشركة TE Data كما أثبت أيضا بالإفادة ثابتة البيان أنه يمكن للمذكور استخدام أى رابط آخر سواء من مكان عام أو من أحد معارفه للاتصال بشبكة المعلومات الدولية ونشر أى مقالات على صفحته عبر موقع الفيس بوك أو مدونته ابن رع الخاصة به والتى لا يمكن لغيره نشر موضوعات عليها باسمه ارتباط بضرورة الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به.
وأطلعت الدفاع عليها.
وطلب الدفاع أن الإفادة الواردة بجلسة اليوم غير راضية ولم تتقدم جديد إنما سبق تقديمه فى المحكمة السابقة وأنه يطلب سماع أحد السادة الفنيين المتخصصين فى أنظمة الحاسب والشبكات الدولية على أن يكون ليس من إدارة المخابرات وطلب إخلاء سبيل المتهم نظراً لحالة المتهم السيئة ولا يشكل خطورة.
قررت المحكمة تأجيل نظر الدعوى لجلسة الأحد 2011/12/4 بناء على طلب الدفاع لاستدعاء أحد الظباط المتخصصين فنيا للتعامل مع شبكات الإنترنت الدولية من إدارة النظم والمعلومات للقوات المسلحة لسماع شهاداتهم مع استمرار حبس المتهم.
_______________________________________________________________________

النص الكامل لجلسة 13 نوفمبر:
القاضي نادى على المتهم و تبين حضوره وحضر معه أحمد حسين.
و قرر المتهم عدم رغبته في استمرار الدفاع المنتدب لعدم رغبته في الدفاع عنه و اقر ان الدفاع الحاضر معه اليوم هم موكلين منه للدفاع فقررت المحكمة العدول عن قرارها السابق بانتداب الدفاع السابق و التمس دفاع الحاضر عن المتهم و دفع بعدم اختصاص القضاء العسكري لمثول المتهم امامه و قمات المحكمة برد على هذا الدفع ان المحكمة العسكرية مختصة بنظر هذه الدعوى وفقا لصحيح القانون لأن الاتهام الأول قد وقع على الجهة العسكرية فمن ثم ينعقد الاختصاص للمحكمة وفقا لصحيح القانون العسكري و تنازل الدفاع الموكل عن المتهم عن الطلبات التي سبق و قدمها الدفاع المنتدب تأكيدا على عدم اختصاص القضاء العسكري بتلك الدعوى.
و أقر الدفاع الحاضر عن المتهم أنه مكتفي بطلبه الذي ابدى في جلسة اليوم و لن يقوم بممارسة عمله بدفاع عن المتهم و ان الدفع الذي تم اثباته اليوم هو دفاع هيئة عن موكله و قامت المحكمة برد عن هذا الدفع و انه لا يعد اسلوبا للدفع عن المتهم المقدم باتهامات الذي يعتبر الحبس فيها وجوبا و وفقا لصميم القانون ستعيد المحكمة الدفاع السابق لممارسة عمله و أبدى الدفاع الحاضر انسحابه في مهام أعمال وظيفته المتمثلة فى الدفاع عن المتهم لأسباب سابقة الاثبات.
و حضر الدفاع السابق انتدابه بعد أن رفض دفاع الموكل ممارسة عمله و أنه تنفيذ للقرار السابق بشأن افادة المحكمة ببيان اذا كان المقالات و الصور الملتقطة من خلال موقع فيس بوك من خلال رقم.
و كذا عدم وجودة افادة شركة TE Data و المتضمن.
و تنازل الدفاع عن سماع الشهود النفي السابق طلبهم و ذلك لتعذر الوصول اليهم و امتناع المتهم و اهله و الدفاع السابق عن تقديم أي عون في هذا الاتجاه و خصوصا ان هؤلاء الشهود قد سبق طلبهم للمحاكمة الاولى و لم تستجيب الهيئة السابقة و قد تعذر استكمال هذا الوجه الا انه تعذر لامتناع المتهم و المحيطين به في هذا الاتجاه.
قررت المحكمة نظر الدعوى الأحد 27/11/2011 لإعادة مخاطبة ادارة المخابرات الحربية لموافتنا ببيان عن اذا كانت المقالات المنسوبة للمتهم مع استمرار حبس المتهم
_______________________________________________________________________

النص الكامل لجلسة 1 نوفمبر:
نداء على المتهم تبين حضوره وقال مايكل أنه ممتنع عن القضاء العسكرى وسجل القاضى رفض مثول مايكل أمام القضاء العسكرى لكونى شخص مدنى، وطبقا للإعلان الدستورى من حقه أن يمثل أمام قاضية الطبيعى كما أن المؤسسة العسكرية خصم وحكم.
فى تلك الدعوى:
قامت المحكمة بانتداب محامى، كما أضاف المتهم أنه يرفض دفاع للدفاع عنه.
ورد للمحكمة تقرير طبى عقلى ونفسى.
بشأن المتهم مايكل نبيل وأنه تنفيذ القرار السابق والتى قررت إيداعه لمستشفى نفسى بإدارة الطب النفسى الشرعى تحت الملاحظة ليبان إذا كان يعانى من أى مرض عقلى ونفسى.
فقد تم تشكيل لجنة:
د/ إسماعيل محمد يوسف، أستاذ الطب النفسى جامعة قناة السويس، رئيسيا.
ودكتور/ڤيكتور سامى ميخائيل، أستاذ الطب النفسى جامعة بنها عضواً.
ود/مصطفى عمر شاهين، أستاذ الطب جامعة القاهرة عضواً.
وأثبت فى التقرير قيام اللجنة ثابتة البيان القسم كما أثبت بالتقرير أن العلامات الحيوية الخاصة بالمتهم فى الحدود الطبيعية والغذاء يشرب عصائر وماء فقط وأن العلاج لا يوجد وان الإخراج طبيعى والنظافة جيدة وأنه عادى وملازم للفراش.
كما أثبت أن اجتماع اللجنة السابقة يوم الثلاثاء 2011/10/25 وتم فحص المتهم وتبين الآتى:-
لا يوجد فى تاريخ المتهم الشخصى أو العائلى أو التطورى ما يدل على أى ميول عصابية أو ذهنية تشير إلى وجود أى اضطرابات نفسيه أو عقلية.
وبفحص الحالة النفسية والعقلية له، وجد أن مظهره العام جيد ولا يوجد اضطراب فى السلوك أو الحركة ويهتم بنظافته الشخصية بالقدر المناسب ولكن تكوينه البدنى نحيف وفسر ذلك بالامتناع عن الطعام، كما أن المذكور واعى بالزمان والمكان والأشخاص و يتمتع بالقدرة على النتباه والتركيز.
وبفحص الذاكرة القصيرة والطويلة المدى، تبين تمتعه بذاكرة جيدة، إنما أنه لا يوجد اضطراب فى شكل أو محتوى التقارير، حيث أن أفكاره مترابطة ومتسلسلة تسلسل منطقى ولديه القدرة الجيدة على الاستنباط ولا توجد علامات على وجود ضلالات أو هزاءات أو أى خلل فى محتوى التفكير، كما أن تحكمه فى التفكير جيد. كما انه لا يوجد أى نوع من الهلاوس أو أى اضطرابات فى الإدراك، كما أنه يتمتع باتزان وجدانى وعاطفى. ولا يوجد أى اضطرابات أو تقلبات مزاجية. كما تبين من الناحية الإكلينيكية أنه مستوى ذكاؤه فوق المتوسط وأنه على دراية مناسبة بالمعلومات العامة وقدرته على تقييم الأمور متوازنه وانتهى التقرير فى أن المتهم مايكل لا توجد لديه أى علامات أو أعراض أو دلائل تشير إلى وجود أى نوع من وجود الاضطرابات النفسية العقلية ولا يوجد ما يؤثر على قدراته على الاختيار والإدراك.
والتمس الدفاع سماع سماع شهادة:
د/ أسامة غزالى الحرب، رئيس حزب الجبهة الديموقراطية كونه كان منسق لندوة لا للتجنيد الإجبارى
د/ أحمد غريب محمد جعفر
السيد/ على صبحى على دسوقى
والصحفية/ رشا عزب
مع مخاطبة شركة TE Data مقدمة خدمة الإنترنت وكذلك فرع النظم فرع النظم والمعلومات المخابرات الحربية لتحديد ما إذا كان الملفات والصفحات موضوع التجريم والمنشورة على شبكة المعلومات الدولية قد تم رفعها من نفس الرابط الخاص بالمتهم الخاصة برقة تليفون:- ********
وطلب المحامى تأجيلها للخميس.
قرار:- تأجيل الدعوة:
الأحد 2011/11/13
بناء على طلب الدفاع لسماع شهود نفى ومخاطبة كل من إدارة المخابرات الحربية والاستطلاع وشركة TE Data لموافتنا عما إذا كانت المقالات المنسوب حرزها للمتهم مايكل نبيل سند قد تمت من خلال الخط التليفونى خاصه ******** من عدمه
مع استمرار جبس المتهم احتياطيا

_______________________________________________________________________

شكرا للأطباء وللصحفيين الشرفاء الذين تمسكوا بالأمانة وشرف المهنة. شكر خاص لبسمة عبد العزيز


Related ذات صلة:
* International Federation of Liberal Youth: Imprisoned Egyptian blogger Maikel Nabil given 1st IFLRY Freedom Award - Bikya Masr coverage (2011/12/2)
* The Epoch Times: Liberal justice critic Irwin Cotler issued a call for support for Egyptian blogger Maikel Nabil Sanad (2011/11/17)
* War Resisters' International: Trial of Maikel Nabil Sanad again postponed to 4 December on his 97th day of hunger strike (2011/11/28)
* Cyber Dissidents: Appeal to the Ambassador of Egypt over Maikel Nabil (2011/11/29)
* Radio Canada: Salon du livre : soutien à des auteurs emprisonnés (2011/11/17)
* European Parliament: Joint Motion for a Resolution (2011/11/16)
* Swedish bloggers call: Free the imprisoned Egyptian bloggers, #FreeAlaa & #freeMaikel: (All signers) - Bikya Masr coverage - Kommunikation coverage by Brit Stakston - Marcin de Kaminski - Frihetssmedjan - opassande - Nikke Lindqvist - Liberal demokraterna - Torbjörn Jerlerup - Christina Vilhelmsson - Yamiko Rocklin - #Bloggarupprop - Pirate Party leader "Anna Troberg" - Björn Nilsson - Helena - Eva Appelgren - Fredrik Westberg (2011/12/1) - Essa (2011/12/4)
* البديل: تأجيل نظر قضية “مايكل نبيل” إلى 4 ديسمبر.. والمحكمة تستعين بخبير لتحليل مدونته(2011/11/27)
* الفجر: تاجيل محاكمة" مايكل سند" الى جلسة 4 ديسمبر المقبل(2011/11/27)
* Ahram Online (English): Maikel Nabil retrial postponed to 4 December (2011/11/27)
* Bikya Masr: Egypt blogger Maikel Nabil case adjourned to December 4 in latest postponement (2011/11/27)
* La Vie: le blogueur copte Maikel Nabil Sanad a vu son procès ajourné (2011/11/27)
* Alkarama: الفريق الأممي يعتبر محاكمة السيد مايكل نبيل غير قانونية ويطالب بإطلاقه وتعويضه(2011/11/18)
* Reporters Without Borders calls for the immediate release of Abdelfattah and all the other civilians and political prisoners held by the armed forces, including the netizen Maikel Nabil Sanad, who continues to be detained although his physical condition is now critical (2011/10/31)
* German Foreign Department (Auswärtiges Amt): Human Rights Commissioner continues to demand the release of Maikel Nabil and other political prisoners - (Deutsch) (2011/11/2)
* SVT: review on SVT (Swedish TV) about Maikel Nabil & the revolution: Ca 14. 15 - 25.25 (video) (2011/11/27)
* RTL: Reportage over Maikel Nabil. Strekking: zeg vooral niks slechts over Egyptische leger, want anders (video) (2011/11/25)
* Social Eyez: Analysis of social media activity of Free Maikel Nabil Campaign (2011/11/23)
* بيان عاجل من مايكل نبيل سند: المماطلة سمة العسكر(2011/11/22)
* Bikya Masr: Hunger strike blogger Maikel Nabil sees case postponed, again (2011/11/13)
* The Guardian: Maikel Nabil, a blogger who has now been on hunger strike for over 80 days, had his retrial adjourned to 27 November 27th and will remain in jail until then (2011/11/13)
* La Vie hebdo: nouvel ajournement du procès de Maikel Nabil
* Global Voices: Free Speech on Military Trial in Post-Revolution Egypt (2011/11/13)
* Ahram Online (English): Egypt military prosecution renews Alaa Abd El-Fattah's detention and postpones Maikel Nabil’s retrial   -   Al-Masry Al-Youm (English) (2011/11/13)
* The Daily News Egypt: Military court acquits 12 protesters, adjourns Maikel Nabil's case; prosecution renews Abdel-Fattah's detention (2011/11/13)
* Ahram Online (English): Youth protest against military trials (2011/11/14)
* Bikya Masr: No Mil Trials calls for Nov 12 day of international solidarity   (official website - The Next Web) (2011/11/8)
* Amnesty International: Military rulers have 'crushed' hopes of 25 January protesters   حكام مصر العسكريون "يسحقون" آمال محتجي 25 يناير
فعاليات يوم الأربعاء 9 نوفمبر ضد المحاكمات العسكرية للمدنيين (2011/11/8)
* Ahram Online (English): But who will save Maikel Nabil next time? (very good summary for what Maikel faced from being sent to mental hospital) (2011/11/9)
* ZDFheute: Freiheit für Maikel Nabil!? Auch im neuen Ägypten Meinungsfreiheit mit Füßen getreten (2011/11/5)
* Take the Square: Solidarity with Egyptian political prisoners (2011/11/2)
* Bikya Masr: Jailed Egypt blogger Maikel Nabil case postponed yet again (2011/11/1)
* The Daily News Egypt: Maikel Nabil refuses to appear before military court, case adjourned (2011/11/1)
* World Movement for Democracy: Jailed Egyptian Blogger Nearing Death as Retrial Looms (2011/11/1)
* Al-Masry Al-Youm (English): Judge postpones trial of Mikel Nabil Sanad, appoints him a lawyer (2011/11/1)
* Global Voices: Blogger Maikel Nabil Military Trial Postponed (2011/11/1)
* Chants at the military court هتافات عند المحكمة العسكرية (video) (2011/11/1)
* تصريح ما حدث فى قضية مايكل مع المحامى رامى غانم http://www.twitvid.com/GFJPC (video)       http://www.youtube.com/watch?v=tCU_poMUd34 (2011/11/1)
* الأقباط متحدون: المحكمة العسكرية تؤجل نظر قضية "مايكل نبيل" لــ13 نوفمبر و "مايكل" يمنع المحامين من الترافع عنه (2011/11/1)
* Bikya Masr: Bounded Freedom: The case for Egypt’s Maikel Nabil (2011/11/5)
* Arabist: Maikel is the victim of a system of oppression that has sent some 12000 to military tribunals, reduced freedom of expression & does not allow certain views — including being pro-Israel — from being expressed. For that, he deserves support (2011/11/6)
* La Vie hebdo: Alors que le blogueur égyptien Maikel Nabil entame le 76e jour de sa grève de la faim, un nouveau meurtre est porté à la connaissance du monde près d'un mois après avoir eu lieu (2011/11/6)
* Elmundo.es: Insumisos contra los militares egipcios (2011/10/31)
* Israel infos: Maikel Nabil, le bloggeur "sioniste" qui croupit en prison (2011/11/3)
* Bikya Masr: It’s Trending #Egypt: It looks like freedom, but feels like death #maikelnabil #freemaikel (2011/11/2)
* Kerknet: EGYPTISCHE BLOGGER IS STERVENDE (2011/11/3)
* Urgent statement from Maikel Nabil: I’m Still Boycotting the Military Judicature and I Bear the Consequences (2011/11/1)
بيان عاجل من مايكل نبيل سند: لازلت مقاطع القضاء العسكرى، وأتحمل النتائج (2011/11/1)
* Letter from Maikel Nabil to his defense & the military judge coercing him to be militarily tried despite his boycott (2011/11/1)
رسالة من مايكل إلى هيئة الدفاع وإكراه القاضى العسكرى على مقاضاته عسكريا رغم مقاطعته (2011/11/1)
‎* البديل: الصحة تلغى التحقيق مع الدكتورة بسمة عبد العزيز.. وصاحبة بيان مايكل نبيل تطلب الوزارة بالاعتذار (2011/11/3)
‎* البديل: وقفة احتجاجية الخميس للتضامن مع بسمة عبد العزيز ضد قرار وزارة الصحة بالتحقيق معها بسبب بيان مايكل سند (2011/11/1)
‎* الشروق: وزارة الصحة تحيل بسمة عبد العزيز للتحقيق.. والأطباء يستنكرون (2011/10/31)
* Bikya Masr: It’s Trending Egypt: A letter from Egypt’s freedom fighters #FreeAlaa #MaikelNabil (2011/10/31)
* The Jerusalem Post: 'Pro-Israel' Egyptian blogger becomes a cause célèbre (2011/10/31)
* Bund für Soziale Verteidigung: Helfen Sie Maikel Nabil Sanad : Antwort der Bundesregierung (2011/10/28)
* Al-Masry Al-Youm (English) (2011/10/28) - Youm 7 (English): EU parliament accuses Egypt of persecuting Christian minority & demanding Maikel Nabil's immediate release (2011/10/26)
* النهار: مصريون ضد التميز الديني تطالب بالافراج عن مايكل نبيل (2011/10/27)
‎* بلدنا بالمصري: خروج الناشط مايكل نبيل من العباسية (video) (2011/10/27)
* Ahram Online (English): Detained blogger Maikel Nabil released from mental hospital, returns to military prison (2011/10/27)
* Electronic Frontier Foundation: Bloggers Under Fire (2011/10/27)
* الشروق: مغادرة مايكل نبيل من مستشفى (العباسية) (2011/10/27)
‎* شاهد ما الذى حدث مع الدكتوره التى قالت ان مايكل نبيل غير مختل عقليا وصرحت بذلك ولم يعجب ذلك الرؤساء شاهدوا الذى حدث فيها (video) (2011/10/26)
* War Resister's International: No to the pathologisation of imprisoned blogger Maikel Nabil Sanad. Release imprisoned blogger immediately (2011/11/1)
* Bikya Masr: We are all Egypt’s Maikel Nabil (2011/10/27)
* لؤى عمران: كلنا مايكل نبيل, شئنا أم أبينا (video)
* الدستور الأصلى: مايكل نبيل يغادر "الصحة النفسية".. والمستشفى ترسل تقريرها للنيابة العسكرية
‎* المبادرة المصرية للحقوق الشخصية: تحالف المنظمات النسوية: تضامن مع د. بسمة عبد العزيز
‎*هدير المهداوى: مش لازم المأساة تتكرر…الى مايكل نبيل اللي انا معرفهوش
‎* الشروق: المصري الديمقراطي يتضامن مع طبيبة وزارة الصحة لرفضها تحويل مايكل نبيل لمستشفى (العباسية)
‎* الأقباط متحدون: أطباء "النديم": مايكل نبيل لم يدع الاصابة باضطراب عقلي، ولم يطلب الفحص النفسي، حتى لو كان ذلك هو سبيل الافراج عنه
‎* بلدنا بالمصري: وقفة لرفض إيداع سجناء الرأي العباسية (video)
* المصرى اليوم: ‏«أطباء التحرير» تطالب وزير الصحة بوقف التحقيق مع الطبيبة صاحبة بيان مايكل نبيل
‎* أطباء العباسية يؤكدون دخول (مايكل نبيل) المستشفى (video)
* النديم: بيان صحفي بشأن بيان الدكتورة بسمه عبد العزيز صادر عن الدكتور أحمد حسين عضو جماعة أطباء بلا حقوق ومجلس النقابة العامة للأطباء مدي
‎* النديم: المتحدث الرسمي باسم وزير الصحة يهدد بالتحقيق مع الدكتورة بسمه عبد العزيز لالتزامها بآداب المهنة
‎* El Nadeem: Press Release regarding recent referral of activist Michael Nabil Sanad to Abbaseya Mental Hospital
* النديم: بيان صحفي بشان تحويل مايكل نبيل الى مستشفى العباسية للكشف على قواه العقلية
* CNN: إحالة مدون انتقد الجيش لمستشفى "العباسية"
‎* frieden-mitmachen.de: De-facto Todesstrafe nach 50 Tagen Hungerstreik
* الأهرام: إحالة مايكل نبيل إلي الخانكة لبيان مدي مسئوليته عن أفعاله
‎* الدستور: ترحيل المدون مايكل نبيل من سجن المرج لمستشفى الخانكة
‎* الفجر: المحكمة العسكرية تقرر تحويل "المدون مايكل نبيل " الى مستشفى الخانكة للأمراض العصبية
* War Resisters' International: Imprisoned blogger Maikel Nabil Sanad to be sent to psychiatric hospital / trial postponed to 1 November

* Demonstration for Maikel Nabil at Stockholm, Sweden (Sunday 2011/10/23); easily shared link: http://on.fb.me/o56JTf
* War Resisters' International: Imprisoned blogger Maikel Nabil Sanad to be sent to psychiatric hospital / trial postponed to 1 November
* الأهرام: إحالة مايكل نبيل إلي الخانكة لبيان مدي مسئوليته عن أفعاله
* Ahram Online (English): Maikel Nabil to be sent to psychiatric hospital for evaluation
* Reuters (Africa): EU tells Egypt to protect army critic on hunger strike
* اليوم السابع: الاتحاد الأوروبى يطلب من مصر حماية مايكل نبيل
* The Guardian: Jailed Egyptian blogger on hunger strike says 'he is ready to die'
* البديل: مايكل نبيل من السجن: توقيع والدي على اعتذار للعسكر للإفراج عنى مهين للثوار وبريء من الاعتذار
‎* اليوم السابع: الجارديان: مايكل نبيل يقاطع محاكمته العسكرية ويواصل الإضراب من أجل حريته
* Ahram Gate (English): Blogger Maikel Nabil boycotts military's 'soap opera' trial against him
* Zeit Online: Ägyptens Militärrat riskiert Tod von Blogger Sanad
* Bikya Masr: Egypt jailed blogger Maikel Nabil stays away from court
* Ahram Gate (English): Maikel Nabil, not wishing to participate in the military's 'soap opera', requests his lawyers not attend tomorrow's retrial
* Bikya Masr: It’s Trending Egypt: A letter to #maikelnabil and Egyptians
* Maikel Nabil: A Statement for Whomever It May Concern (His Statement Boycotting Military Judicature) 2011/10/17 مايكل نبيل: بيان لمن يهمه الأمر (بيان مقاطعته للقضاء العسكرى)‏
‎* Maikel to Boycott Military Judiciary 2011/10/18 مقاطعة مايكل للقضاء العسكرى
‎* Would Maikel Nabil die defending freedom of speech in Egypt?    هل سيموت مايكل نبيل سند دفاعا عن حرية الرأي في مصر؟
* Maikel’s health condition 2011/10/8 الحالة الصحية لمايكل
* Help save Maikel's life by letters to to Military General Attorney    ساعد فى إنقاذ حياة مايكل برسائل للمدعى العام العسكرى
* Amnesty International منظمة العفو الدولية:‎ Egypt military court ‘toying with life’ of jailed blogger     المحكمة العسكرية المصرية "تعبث بحياة" مدوِّن مسجون     ينبغي إطلاق سراح المدوّن المصري المُضرِب عن الطعام مع تردّي وضعه الصحي   Egypt blogger on hunger strike must be released as health fails
* Reporters Without Borders مراسلون بلا حدود: Authorities urged to free blogger at military court appeal     مايكل نبيل سند في وضع حرج
‎* سفارة جمهورية ألمانيا اﻹتحادية:‎ مفوض حقوق الإنسان لألمانية يطالب بالإفراج عن المدون المصري مايكل نبيل سند  Botschaft der Bundesrepublik Deutschland: Menschenrechtsbeauftragter fordert Freilassung des inhaftierten ägyptischen Bloggers Maikel Nabil Sanad
* Federal Government Human Rights Commissioner Markus Löning: Human Rights Commissioner welcomes appeal proceedings for Maikel Nabil
* What Happened at the Military Court   2011/10/4   ما حدث عند المحكمة العسكرية
‎* ملخص ما قيل بخصوص مايكل فى مؤتمر ضحايا المحاكمات العسكرية
* German NGO calls for the immediate release of the Egyptian Blogger Maikel Nabil Sanad    منظمة غير حكومية ألمانية تنادى بإطلاق سراح المدون المصرى مايكل نبيل سند فورا
* Statement from Maikel Nabil – Announcing Hunger Strike   بيان من مايكل نبيل .. إعلان إضراب عن الطعام
* Dying of Hunger for Freedom   الموت جوعاً من أجل الحرية
* Hunger Strike isn’t Suicide   الإضراب عن الطعام ليس انتحاراً
* Amnesty International منظمة العفو الدولية:‎ حياة مدون مصري في خطر داهم مع تأجيل العسكر جلسة الطعن في الحكم;  Life of Egyptian blogger hangs in the balance as appeal postponed;  Take action (USA);  Amnesty Australia Demand the release of Maikel Nabil Sanad;  Amnesty Germany take action
* الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان: ANHRI demands the Military Council to end hostility towards public freedoms   تحويل ناشطة لمحاكمة عسكرية واعتقال صحفي اجنبي ومصور سينمائي


3 comments:

  1. Several of these games are worth some time and are actually quite fun. dafdgkgkeg

    ReplyDelete
  2. There are some attentiongrabbing points in time in this article but I dont know if I see all of them heart to heart. There may be some validity however I will take maintain opinion until I look into it further. Good article , thanks and we would like extra! Added to FeedBurner as properly baakedbgef

    ReplyDelete
  3. Videos locations You should Log on to help you get more online video adjustments Video recording spaces You should Visit in order to keep track of video recording configurations The reason McKenzie was in fact the person for your Wallabies This is the dawn of a new trend with respect to Foreign football together with Ewen McKenzie ended up being typically the clever choice to teacher all of the Wallabies. PT5M48S http://www.smh.world-wide-web.au/action/externalEmbeddedPlayer?id=d-2psl7 May 11, The year 2013 Autoplay OnOff Movie opinions Online video options ANZ Stadium, Questionnaire, Tuesday Six.40pm (AEST)Last meeting: Circle Seven The year 2013 ( blank ) Spherical A pair of The year 2013 * Crimsons 27 bt Waratahs 20 in Suncorp StadiumHead-to-head: Trialled 19 Waratahs Six Crimsons 16 drawn 1In Modern australia: Enjoyed Being unfaithful Waratahs 5 Reds 5Referee: Charlie Walsh (AUS)Television set: Are living, FoxSports A pair of TAB: Waratahs $1.Sixty-five, Yellows $2.14 Sam Samuelson writes: Nominally there does exist very little to learn meant for however latest fitted Wallabies fitness instructor Ewen McKenzie in control of that Red wines, a few people have got willingness to impress. This Red wines, excluding skipper Billy Horwill and may Genia, have to get a extra thing to accomplish inside 5th site within the Cheetahs. AAP publishes: Your eighth-placed Waratahs might m have the finals they also still be sure to consider creating your 2010 playoffs just as difficult as they can on your fourth-placed Grays from toppling their own arch-rivals. If the Crusaders slip up, a Whites may as well earn your property being qualified ultimate but a loss of profits within the Waratahs would go away Qld in front of a bad sudden-death journey to either Christchurch or perhaps Canberra for any all-Australian showdown while using conference-winning Brumbies. They can be kept might be with out a variety of movie stars. That Red lack Wallabies skipper Harry Horwill and additionally vice-captain Will certainly Genia, even though the Waratahs seem to be missing out on Israel Folau, Adam Ashley-Cooper, Came Mitchell, Wycliff Palu along with Tatafu Polota-Nau. Advert WARATAHS: Camera Crawford, Tom Kingston, Rob Horne, Berrick Barnes, Cindy Betham, Bernard Foley, Brendan McKibbin, Gaga Dennis (capt), Jordan Hooper, Jed Holloway, Kane Douglas, Sitaleki Timani, Sekope Kepu, Sara Ulugia, Benn Velupe. Stores: provided by Lomaz Holmes, Jeremy Tilse, Is going to Skelton, Terry McCutcheon, Mitchell Chapman, Matt Lucas, Mary Billings, Jim Volavola. Grays: Mary Lucas, Curtain rod Davies, Benjamin Tapuai, Henry Harris, Lenny Morahan, Quade Cooper, Computer chip Frisby, Mike Schatz, Liam Gill, Eddie Quirk, Ron Simmons, E A Donoghue, David Slipper (capt), Saia Faingaa, Greg Holmes. Supplies: Louis Anae, Jono Owen, Radike Samo, Jarrad Servant, Lover Brown, Jono Puncture, Dominic Shipperley.




    ralphlauren

    ralphlauren

    ReplyDelete